7 فوائد لاستخدام IPL في المنزل

فهم أكبر فوائد تقنية IPL وكيف يمكن أن يساعدك استخدام IPL في المنزل في تحسين تجربة إزالة الشعر.

 

هل تريد معرفة ما إذا كانت أجهزة إزالة الشعر بتقنية IPL مناسبة لك؟ فهم أكبر فوائد تقنية IPL وكيف يمكن أن يساعدك استخدام IPL في المنزل في تحسين تجربة إزالة الشعر.

 

1. إزالة الشعر بشكل دائم
على الرغم من أن الطرق الأخرى لا تزيل شعر الجسم إلا بشكل مؤقت، ويمكنك مشاهدته ينمو مرة أخرى، إلا أننا قمنا بحل هذه المشكلة بشكل أساسي. بعد الحلاقة الأولية، ستجعل بصيلات الشعر تنام وتكسر دورة تجدد الشعر. والنتيجة هي إزالة الشعر بشكل دائم وبشرة ناعمة بشكل دائم.

 

2. آمنة ومناسبة لبشرتك
مستشعر متطور للون البشرة يقوم بمسح لون البشرة باستمرار ويضبط شدة الضوء تلقائيًا. للاستخدام الآمن والفعال، توفر كل نبضة كمية مثالية من الضوء.

 

3. حل IPL فعال في المنزل
MLAY مستوحى من أحدث تقنيات IPL الاحترافية المستخدمة في الصالونات وعيادات الأمراض الجلدية. وقد قامت MLAY بتكييف هذه التقنية للاستخدام الآمن والفعال في منزلكِ المريح.

 

4. علاجات سريعة
مع MLAY يمكنك علاج كلتا الساقين في أقل من 5 دقائق، بأقل مستوى طاقة. استخدمي وضع الانزلاق بالضغط مع الاستمرار على زر العلاج لتحفيز المزيد من الومضات للمناطق الأكبر، أو استخدمي وضع الختم بالضغط على زر العلاج مرة واحدة للحصول على علاجات دقيقة في المناطق الأصغر أو الحساسة.

 

5. لطيفة وغير مؤلمة تقريبًا
ينبعث من جهاز MLAY IPL لإزالة الشعر ضوء دافئ ومستويات الانزعاج ضئيلة للغاية. حتى أنه يوجد وضع لطيف وآخر لطيف للغاية للمستخدمين لأول مرة أو لعلاج المناطق الحساسة، مثل الوجه أو خط البيكيني.

 

6. مريحة
كجهاز سلكي، ستحصلين على علاج غير متقطع بأقصى طاقة. وهذا يلغي الحاجة إلى إعادة شحن الجهاز أثناء العلاج.

 

7. قيمة جيدة مقابل المال
بالمقارنة مع تكلفة طرق إزالة الشعر في صالونات التجميل، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة الفوائد الاقتصادية لجهاز IPL المنزلي هذا. قد تحتاج علاجات صالونات التجميل إلى الدفع المستمر، ولكن مع جهاز MLAY IPL، يمكنك الحصول على شعر خالٍ من الشعر على مدار السنة بعملية شراء واحدة.

 

كم من الوقت سيستغرق ظهور التأثير؟

تختلف دورة نمو الشعر المعتادة من شخص لآخر. واعتماداً على جزء الجسم، قد يستغرق الأمر من 18 إلى 24 شهراً (تستغرق أجزاء الإبطين والعجول والبيكيني أطول فترة زمنية). نظرًا لأن الشعر في مرحلة النمو فقط هو الذي يكون عرضة للضوء، فمن المهم إجراء علاجات متعددة للحصول على بشرة ناعمة مستمرة. لذلك، نوصي بالعلاج من 4 إلى 12 أسبوعاً في البداية لتحقيق أفضل النتائج. إذا لم تعودي تلاحظين نمو الشعر، فلن تحتاجي إلى إكمال العلاج لمدة 12 أسبوعاً كاملة. يمكنك الانتقال إلى علاج المداومة.

 

كيف يجب أن أعتني ببشرتي بعد العلاج بتقنية IPL؟

نوصي بتجنب التعرض لمصادر الضوء الاصطناعي، مثل أجنحة حمامات الشمس أو مقصورات التشمس الاصطناعي. تجنب أي أنشطة أو منتجات للبشرة قد تهيج البشرة خلال 24 ساعة من العلاج. وهذا يشمل استخدام أحواض الاستحمام الساخنة أو حمامات البخار أو ارتداء الملابس الضيقة أو استخدام كريمات التبييض أو منتجات العطور أو منتجات التقشير. قد تسبب الحالات المذكورة أعلاه تهيجاً في المنطقة المعالجة مثل الحكة والاحمرار.